مباريات المنتخب السوري لكرة السلة, جدول مباريات الدوري السوري لكرة السلة للرجال الدرجة الاولى للموسم Syrian Basketball Federation الاتحاد العربي السوري لكرة السلة Facebook

في مايو 22 2021 69مايو 22 2021 6. بطولة آسيا لكرة السلة.


سوريا تتطلع إلى التأهل المباشر لكأس آسيا لكرة السلة ٢٠٢١ Fiba Asia Cup 2021 Qualifiers 2021 Fiba Basketball

بطولة آسيا لكرة السلة بلغ منتخب سوريا نهائيات كأس آسيا لكرة السلة بفوزه على نظيره القطري بـ67-56 ضمن منافسات الجولة الأخير.

مباريات المنتخب السوري لكرة السلة. وتأتي مباراة أحد صاحب المركز الثاني برصيد 26 نق. تعاقد المنتخب السوري لكرة السلة مع المدرب الأميركي جوزيف ساليرنو لقيادته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات. حقق فريق الكرامة فوزا ثمينا على الوحدة بنتيجة 73-51 نقطة في المباراة التي جمعتهما في حمص ضمن مرحلة الذهاب.

البث المباشر للشوط الثاني من مباراة البلاي أوف المؤهل المباشر للدوري السوري الممتاز لكرة القدم تعليق الزميل محمد_أسبير المجد النواعير خلي_عينك_عالممتاز مجموعة_الأهلي_للأدوية الراعي الرسمي لصفحة الدوري السوري الممتاز Syrian premier league. مباراة ودية لمنتخب سوريا لكرة السلة في معسكره بروسيا. البطولات التي شارك فيها.

موعد مباريات منتخب سوريا لكرة السلة. 20211011 1600 سوريا ضد. ضمن تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021 حقق المنتخب السوري الفوز على نظيره ال ايراني بنتيجة 77-70 في مباراة مثيرة بين المنتخبين ليحرز المنتخب السوري انتصاره الثا.

يلعب منتخب سوريا لكرة السلة في المجموعة الخامسة في تصفيات اسيا 2020 الى جانب منتخبات إيران والسعودية وقطر. فاز المنتخب السعودي لكرة السلة على نظيره السوري في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت في صالة الأمير حمزة بن الحسين بالعاصمة الأردنية عمان ضمن مباريات النافذة الثالثة من تصفيات آسيا. المنتخب السوري لكرة السلة يعلن جاهزيته لخوض تصفيات آسيا.

فاز منتخب قطر لكرة السلة على نظيره السوري بنتيجة 79 72 في اللقاء الذي أجري بينهما في الدوحة يوم السبت 28 نوفمبر 2020 بإطار تصفيات كأس آسيا لكرة السلة. يدار من قبل الاتحاد العربي السوري لكرة السلة. يلعب منتخب سوريا لكرة السلة في المجموعة الخامسة في تصفيات اسيا 2020 الى جانب منتخبات إيران والسعودية وقطر.

حجز المنتخب السوري مقعده في بطولة كأس آسيا لكرة السلة المقررة في إندونيسيا في أغسطس المقبل بفوزه اليوم الاثنين على نظيره القطري بنتيجة 67- 56. وكانت آخر هزائمه أمام الصين. 20211006 1600 كوريا الجنوبية ضد سوريا.

خسر المنتخب السوري لكرة السلة ثماني مباريات من أصل عشرة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2019 التي ستقام في الصين. مباريات سوريا القادمة. الاتحاد السوري لكرة السلة يعلن برنامج مباريات دوري الدرجة الأولى لفئتي الرجال والسيدات.

البطولات التي شارك فيها. وفاز منتخب سورية لكرة السلة. ستاد الملك عبدالله الدولي 20210907 0800 سوريا ضد الإمارات.

تلتقي سوريا مع السعودية اليوم السبت في العاصمة الأردنية عمان ضمن النافذة الثالثة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا لكرة السلة التي تستضيفها إندونيسيا في أغسطس القادم. الرياضية السورية الدوري السوري لكرة القدم والسلة. الكرامة يواصل صدارته لدوري كرة السلة للدرجة الأولى للرجال.

نتائج مباريات الجولة الاخيرة من الموسم الخمسين للدوري السوري الممتاز. الدوري السوري لكرة السلة. وفاز منتخب سورية لكرة السلة للرجال على نظيره السعودي بنتيجة 75-70 نقطة في المباراة التي.

تغلب المنتخب السوري لكرة السلة على نظيره الأندونيسي بنتيجة 74- 61 نقطة في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة 16 سبتمبر أيلول في اطار بطولة أمم اسيا السادسة والعشرين لكرة السلة التي تستضيفها مدينة ووهان الصينية فاز منتخب سورية لكرة السلة للرجال على نظيره البحريني اليوم بنتيجة. منتخب سوريا لكرة السلة هو ممثل سوريا الرسمي في المنافسات الدولية في كرة السلة. مباراة سوريا وقطر ضمن تصفيات كأس آسيا 2021 لكرة السلة.

وفاز منتخب سورية لكرة السلة للرجال على نظيره. تنطلق غدا الجمعة منافسات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة خمس مباريات وسيتوقف الدوري بعد هذة الجولة وذلك لدخول المنتخب الأول في معسكر إعدادي للاستعداد للتصفيات النهائية للبطولة الآسيوية. الكرامة يحقق الفوز على بطل الدوري تشرين بهدفين لهدف.

منتخب سوريا لكرة السلة هو ممثل سوريا الرسمي في المنافسات الدولية في كرة السلة. يدار من قبل الاتحاد العربي السوري لكرة السلة.


فاز على السعودية فهل سيتأهل المنتخب السوري للبطولة قناة العالم الاخبارية


سوريا و الأردن كأس آسيا 2017 بكرة السلة Syria Vs Jordan Basketball Asia 2017 Championship Youtube


تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021 المنتخب السوري يحقق انتصاره الثاني بالفوز على ايران


سوريا وقطر كرة سلة إياب تصفيات كأس آسيا 2021 موعد ونتيجة المباراة بث مباشر


عملاقا السلة السورية يتطلعان لتحقيق بعض المفاجآت في تصفيات كأس آسيا 2021 رغم المعوقات Fiba Asia Cup 2021 Qualifiers 2021 Fiba Basketball


الموقع الرسمي لقناة الجديد


المنتخب السوري لكرة السلة يفوز على نظيره السعودي بنتيجة 75 70 صوت الامارات


منتخب سوريا يبلغ نهائيات كأس آسيا لكرة السلة


المغترب السوري المنتخب السوري لكرة السلة في الأردن والسبت أول اختبار


جدول مباريات الدوري السوري لكرة السلة للرجال الدرجة الاولى للموسم Syrian Basketball Federation الاتحاد العربي السوري لكرة السلة Facebook


سوريا تتطلع إلى التأهل المباشر لكأس آسيا لكرة السلة ٢٠٢١ Fiba Asia Cup 2021 Qualifiers 2021 Fiba Basketball


سوريا تتطلع إلى التأهل المباشر لكأس آسيا لكرة السلة ٢٠٢١ Fiba Asia Cup 2021 Qualifiers 2021 Fiba Basketball


منتخب سلة سوريا يبحث عن وديات


جدول مباريات الدوري السوري لكرة السلة للرجال الدرجة الاولى للموسم Syrian Basketball Federation الاتحاد العربي السوري لكرة السلة Facebook


ساليرنو يعود مجدد ا لتدريب المنتخب السوري لكرة السلة News Shopping Directory 112112


منتخب سورية لكرة السلة يجدد الأمل بالتأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم S A N A


منتخب السلة السوري ثماني هزائم في عشر مباريات عنب بلدي


منتخب سلة سوريا يعسكر في لبنان


قوطرش لـ سبوتنيك دعونا 4 دول عربية إلى بطولة بكرة السلة في دمشق Sputnik Arabic

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here