اشرف غني افغانستان

قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا. وقال غني عبر حسابه.


وزیراعظم عمران خان افغان صدر اشرف غنی کی دعوت پر کل اہم دورے پر افغانستان روانہ ہوں گے Kabul Afghanistan Photo

يحيط الغموض بوجهة الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي غادر بلاده الأحد بعد اجتياح مقاتلي طالبان كابول منهية بذلك فترة.

اشرف غني افغانستان. وقال مسؤولون حكوميون إن. 4 قادة يتنافسون السلطة. انتخب أشرف غني -الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة طالبان في أنحاء البلاد ودخولهم العاصمة كابل- مرتين رئيسا لأفغانستان فضلا عن كونه أحد أشهر الأكاديميين في بلاده.

اخبار الامارات رئيس أفغانستان أشرف غني من أكاديمي أراد إعادة بناء بلاده إلى رمز لانهيارها الامارات الاخبار أ ف ب الامارات -البيان الأحد 15 أغسطس 2021 0709 مساء تبليغ. غادرت أفغانستان حقنا للدماء. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل.

أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أنه غادر البلاد تزامنا مع إعلان حركة طالبان دخولها العاصمة كابل حقنا للدماء. نوفيل يحسم رالي بلجيكا وأوجيه يعزز صدارته. كشفت مصادر خاصة أن مسلحي حركة طالبان دخلوا العاصمة الأفغانية كابول منذ وقت مبكر فيما تستعد الحركة حاليا لاختيار واحد من.

أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات قواته سيطرت طالبان على مدينة غزنة الواقعة على بعد 150 كلم فقط عن كابول وفق ما أفاد نائب محلي بارز الخميس لتصبح بذلك عاشر عاصمة ولاية أفغانية. وتسارع الدول الغربية بإجلاء رعاياها بينما يخشى. اخبار اليوم - بعد عقدين من الإطاحة بها في غزو قادته أمريكا تقترب حركة طالبان من السيطرة على أفغانستان من جديد بعد دخولها كابول بينما فر الرئيس أشرف غني من البلاد.

بعد عقدين من الإطاحة بها في غزو قادته أمريكا. الحرب في أفغانستان. من هو أشرف غني رئيس أفغانستان المطاح به 15 أغسطس 2021.

غادرت أفغانستان تفاديا لوقوع حمام دماء. أشرف غني. أشرف غني يفر وطالبان في القصر الرئاسي.

بعد سقوط أفغانستان بيد طالبان وهروب اشرف غني. الوضع في غزة يسير إلى التصعيد أكثر منه إلى الهدوء. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابل أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان رغم المساعدات.

مقاتلو طالبان يدخلون القصر الرئاسي في كابول بعد فرار الرئيس أشرف غني. كلوب ينهال بالمديح على صلاح. مع إعلان حركة طالبان دخول مقاتلي الحركة العاصمة كابل من جميع الاتجاهات أفادت مصادر العربية اليوم الأحد بأن وفدا من طالبان أجرى مفاوضات داخل القصر الرئاسي.

انتخب أشرف غني -الذي غادر أفغانستان اليوم الأحد بعد التقدم السريع لمقاتلي حركة طالبان في أنحاء البلاد ودخولهم العاصمة كابل- مرتين رئيسا لأفغانستان فضلا عن كونه أحد أشهر الأكاديميين في بلاده. أشرف غني يغادر أفغانستان. الخميس 3 محرم 1443 هـ.

أشرف غني يغادر أفغانستان. 10 عواصم ولايات تحت سيطرة طالبان الرئيس أشرف غني يزور مزار شريف لرفع معنويات القوات الأفغانية وسفيرته بواشنطن تدعو لمضاعفة الدعم الجوي وتطالب الغرب بفرض عقوبات على قادة طالبان آخر تحديث.


Pin On صحيفة الأيام


شبکه الکوثر اعلام آتش بس سه ماهه دولت افغانستان با طالبان تهران الکوثر اشرف غنی رئیس جمهوری افغانستان یک آتش بس سه ماهه م Fictional Characters Character Art


Pin On محمد اشرف غنی بابا زنده باد زنده باد زنده باد زنده


Ghim Tren News 6 Tv Pakistan


آرمی چیف کی افغان صدرکو بڑی پیشکش اشرف غنی نے پلٹ کر ایسی بات کردی کہ آپ بھی حیران رہ جائینگے Pakistan Urdu Urdu News Urdu


Pin On Romun


آیا دولت اشرف غنی درباره دیورند با پاکستان پنهانی توافق کرده است Http Ansarpress Com Farsi 7478 Tribune Afghan Pakistan


سخنرانی محمد اشرف غنی در کنگره آمریکا Talk Show Fictional Characters Scenes


شهنواز تنی با عطامحمد پف Afghanistan


افغان امن عمل تمام فریقین معاہدے کی پاسداری کریں گے اشرف غنی Free Wordpress Themes Wordpress Theme Themes Free


حامد کرزی و اشرف غنی دلقکان امریکا Job Afghanistan


Pin On World


Pin On محمد اشرف غنی بابا زنده باد زنده باد زنده باد زنده


امریکی سفیر برائے افغان مفاہمتی عمل زلمے خلیل زاد نے اشرف غنی سے ملاقات کی Urdu Tahzeeb Urdu News India Pakistan News Pakistan News


رئیس جمهور غنی فساد در وزارت معارف باعث از بین رفتن نسل ها می شود Captain Hat Captain Afghanistan


Pin On محمد اشرف غنی بابا زنده باد زنده باد زنده باد زنده


محمد اشرف غنی بابا زنده باد زنده باد In 2021 Pandora Screenshot Pandora Ads


Pin On Persian Page Of Ansar News Agency


Epingle Sur Beautiful Moon

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here